النصر يعلن رحيل الجناح المغربي نور الدين أمرابط

  • تاريخ المقال 12 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
نور الدين أمرابط


أعلن مجلس إدارة نادي النصر مساء الأربعاء، رحيل الجناح المغربي نور الدين أمرابط عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعد. انتهاء عقده.

ونشر المركز الإعلامي بنادي النصر على موقع التدوينات القصيرة تويتر، مقطع فيديو يتضمن أبرز لحظات نور الدين أمرابط مع الفريق.

تاليسكا يستعد لتكوين ثنائي تاريخي رفقة فينسنت أبو بكر.. فما السر؟

وعلق حساب النصر على الفيديو يقول: «سجلت اسمك في قائمة نجوم النصر الخالدين. وقدمت مع ناديك مسيرة حافلة بالعطاء والوفاء، شكرًا أمرابط».

وانتهى عقد أمرابط من نادي النصر بنهاية شهر يونيو الماضي، إلا أنه لم يتم حسم أمر اللاعب منذ ذلك الحين. ما أعطى أملًا للجماهير في تجديد عقده.

تعرف على الشخصية البارزة التي دعمت نادي النصر للحصول على الكفاءة المالية

وتعاقدت إدارة النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع العديد من النجوم الأجانب، في مقدمتهم البرازيلي أندرسون تاليسكا قادمًا من صفوف جوانجزو إيفرجراند الصيني في صفقة انتقال حر.

كما تعاقدت إدارة النصر مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر قادمًا من صفوف بشكتاش التركي والأرجنتيني راميرو فونيس قادمًا من فياريال الإسباني.

إضافة إلى ذلك، أعادت الإدارة النصراوية اللاعب الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف من الإعارة. حيث لم تتمكن من تسجيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب عدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية.

التعليقات