النصر يغلق ملف رودي جارسيا ويستقر على المدرب الحالي!

  • تاريخ المقال 04 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
النصر

استقرت إدراة نادي النصر، على إسناد مهام الفريق الفنية كاملة، وإعطاء الثقة للمدير الفني المؤقت مارسيلو سالازار ليقود الفريق الأصفر حتى فترة الميركاتو الشتوي القادم.

ويدير البرازيلي سالازار، شؤون الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر منذ إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل من منصبه بعد تعيينه بـ40 يوماً فقط، قاد خلالها الفريق في 5 مباريات ببطولتي الدوري وأبطال آسيا.

وصرح عبدالمجيد طالب، الإعلامي الرياضي، أن سالازار سيدرب النصر في الفترة القادمة وذلك لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

وأكد الإعلامي الرياضي، عبر تدوينة من حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، استقرار إدارة النصر على بقاء سالازار في منصبه حتى الفترة الشتوية فقط.

وتنوي إدارة النادي العاصمي التريث في قرار اختيار المدرب الجديد حتى الفترة الشتوية، وذلك من أجل أن يكون الاختيار مناسباً للمرحلة الحالية الصعبة التي يعيشها الفريق الأصفر.

ووفقًا لما ورد خلال الصحف المحلية، فإن نادي النصر أغلق مؤقتًا ملف المفاوضات القائمة مع كل المدربين المحتملين، وعلى رأسهم الفرنسي رودي جارسيا والذي كان الخيار الأول لتدريب العالمي.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن جارسيا قدم اعتذاره الرسمي لإدارة النصر عن قبول العرض المقدم له وذلك لرغبته في مواصلة مسيرته التدريبية في قارة أوروبا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129