image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

آخر تطورات مفاوضات النصر مع نجم إنتر ميلان أرتورو فيدال

.jpg - آخر تطورات مفاوضات النصر مع نجم إنتر ميلان أرتورو فيدال
أفادت تقارير صحفية اليوم الاثنين بدخول مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر. في مفاوضات جادة مع لاعب إنتر ميلان، التشيلي أرتورو فيدال.

وتقدَّم نادي النصر بعرض يسيل له اللعاب من أجل التعاقد مع فيدال الذي اقترب من مغادرة إنتر ميلان الإيطالي. خاصة بعد رحيل المدرب أنطونيو كونتي.

ويواجه نادي إنتر ميلان أزمات مالية كبيرة خلال الفترة الحالية، لذلك لن يمانع في رحيل فيدال. الذي يحظى باهتمام نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبرمت إدارة نادي النصر أولى صفقاتها الصيفية مع صانع الألعاب البرازيلي أندرسون تاليسكا قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني في صفقة انتقال حر.

وأثارت صفقة تاليسكا جدلًا كبيرًا في الشارع الرياضي. حيث أن اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع نادي الهلال قبل أن يتم تحويل الصفقة إلا النصر.

وتعمل إدارة النصر حاليًا على تسديد الديون والالتزامات المالية حتى يتمكن النادي من الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح له بتسجيل اللاعبين الجدد.

تجدر الإشارة إلى أن فريق النصر قد أنهى الموسم المحلي في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. برصيد 46 نقطة ولن يشارك في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

فيصل بن تركي يعيد نشر تصريحه الشهير (اضغط هنا)

ناد عاصمي يرصد 7 ملايين للتعاقد مع سعود عبدالحميد (اضغط هنا)



●●