النصر يفشل في اقناع جالاردو بتولي تدريب الفريق العاصمي

  • تاريخ المقال 12 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
مارسيلو جالاردو

كشف الإعلامي الرياضي، طارق سعد، عن موقف الأرجنتيني مارسيلو جالاردو مدرب ريفر بليت، من مسألة تدريب النصر، خلفاً للبرتغالي بيدرو إيمانويل.

 

وكانت عدة تقارير قد أكدت أن جالاردو يعتبر من أبرز المرشحين لتدريب النصر، نظراً لمسيرته المميزة مع ريفر بليت الأرجنتيني والتي تمتد لعدة سنوات، فيما كان مرشحاً في وقت سابق، لقيادة برشلونة الإسباني.

 

وقال “سعد” في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن جالاردو يتطلع للتدريب في أوروبا، وبالتالي خطوة قدومه لقيادة النصر السعودي مستحيلة، مضيفاً: “طموح المدرب السفر إلى أوروبا وتدريب أحد أندية المقدمة في الدوريات الكبرى، في نظري مهما قدمت له من مبالغ لن يحضر”.

 

وكانت إدارة النصر قد قررت إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل من تدريب الفريق بعد الخروج من دوري أبطال آسيا على يد الهلال في نصف النهائي، وكذلك بسبب النتائج السيئة في الدوري السعودي خلال آخر 3 جولات، وهو ما أدى إلى تراجع الفريق إلى مركز متأخر بجدول الترتيب.

 

وكان خوان بيروس وكيل مارسيلو جالاردو قد أكد أنه تلقى عرضاً من النصر في الـ 19 سبتمبر الماضي، وكان رده بأن المدرب سيكون جاهزاً للمفاوضات بداية من يناير المقبل.

 

ولم ينجح نادي النصر في إقناع جالاردو بتدريب الفريق العاصمي بعد إقالة مانو مينيز، المدرب السابق، بسبب أنه يريد التدريب في أوروبا، وتعاقد النادي السعودي بعد ذلك مع بيدرو إيمانويل، الذي استمر لمدة شهر واحد فقط في منصبه، قبل أن تتم إقالته خلال الساعات الماضية.

 

ويحتل النصر المركز التاسع بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 13 نقطة بعد خوض الفريق 9 جولات، علماً بأن له مباراتين مؤجلتين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218