النصر يفقد 6 لاعبين دفعة واحدة قبل المباراة أمام الفيحاء

  • تاريخ المقال 29 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تدريبات النصر - فريق النصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، إلى مواجهة فريق الفيحاء يوم غدٍ السبت. ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل المواجهة تلقى فريق النصر بقيادة مدربه بيدرو إيمانويل ضربة قوية. حيث شهدت الحصة التدريبية يوم أمس الخميس غياب 6 لاعبين دفعة واحدة، بداعي الإصابة.

ونشر الحساب الرسمي لفريق النصر عبر موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، بيانًا صحفيًا. أكد من خلاله إصابة السداسي عبد الرزاق حمد الله وجلال الدين ماشاريبوف وعبد الإله العمري وعبد الله مادو وحمد آل منصور وعبد الفتاح آدم.

وأوضح البيان النصراوي أن إصابة عبد الرزاق حمد الله تعرّض لإصابة في الركبة، وأصيب مشاريبوف بشدٍ عضلي. وتعرّض عبد الله مادو لتمزقٍ في عضلات البطن، فيما أصيب عبد الفتاح آدم بتمزق في العضلة الخلفية.

وفي السياق ذاته، أشار حساب النصر أن المدافع عبد الإله العمري تعرّض لكدمة في الأنف. بينما أصيب حمد آل منصور بنزلة معوية، منعته من حضور التدريبات في الأيام الأخيرة.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة. في المقابل يأتي فريق الفيحاء في المركز الخامس بـ 13 نقطة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218