النصر يفوز على التعاون بثلاثية في الوقت القاتل

  • تاريخ المقال 26 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
النصر - التعاون


تغلب فريق النصر الأول لكرة القدم على ضيفه التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس في الرياض، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح التعاون أهداف المباراة عند الدقيقة الثامنة والثمانين من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء نفذها روميرو. تسببت في حالة هلع للفريق العاصمي.

وسجل التعاون الهدف الأول في المباراة على الرغم من النقص العددي الذي عانى منه بعد طرد سيمحان النابت في الدقيقة السابعة والسبعين.

انتفض أصفر الرياض وأخذ يهاجم بضراوة حتى تمكن فينسنت أبو بكر من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

استمر النصر في الهجوم بضراوة على مرمى التعاون حتى حصل على ركلة جزاء. نفذها المغربي عبدالرزاق حمدالله ليسجل الأصفر الهدف الثاني.

في الدقيقة الرابعة عشر من الوقت المحتسب بدل الضائع. عاد حمدالله وسجل الهدف الثاني له والثالث النصر لتنتهي المباراة بفوز الأصفر بثلاثية مقابل هدف واحد.

بهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث خسر المباراة الماضية أمام الفيصلي بهدفين مقابل هدف.

على الجانب الآخر تجمد رصيد التعاون عند نقطة واحدة بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الهلال. وتعادله في المباراة الأولى أمام الحزم بثلاثية لكل منهما.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208