النصر يهدد مشاركة الاتحاد في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا

  • تاريخ المقال 19 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فريق الاتحاد

أكد الإعلامي الرياض والناقد وليد الفراج أن فريق الاتحاد قد يُحرم من المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا. وذلك على الرغم من حصوله على إحدة البطاقات المؤهلة للمسابقة القارية.

وأوضح الفراج في برنامجه الخاص “أكشن مع وليد” أنه في حال تمكن فريق النصر من التتويج بلقب النسخة الجاري من دوري أبطال آسيا. سيحصد هو بطاقة التأهل لمنافسات النسخة المقبلة من دوري الأبطال، بدلًا من الاتحاد.

وكان فريق الاتحاد قد أنهى الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين في المركز الثالث، المؤهل لدوري أبطال آسيا. فيما أنهى النصر المسابقة في المركز السادس.

وفي حال تمكن من النصر من الحصول على لقب النسخة الجارية من المسابقة القارية، سيتأهل بشكل رسمي لمنافسات النسخة المقبلة. إلى جانب الهلال “بطل الدوري” والفيصلي “بطل الكأس” وفريق الشباب “وصيف الدوري”.

وتنص لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مشاركة أربعة أندية فقط من السعودية. مما يعني حرمان الاتحاد من بطاقة التأهل لمنافسات دوري الأبطال، في حال تمكن النصر من تحقيق لقب البطولة الجارية.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يخوض اليوم الثلاثاء، مواجهة غاية في القوة أمام غريمه الهلال على ملعب مرسول بارك في الرياض. وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218