image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

النصر يوافق على إعارة لاعبه إلى اتحاد كلباء الإماراتي

.jpg - النصر يوافق على إعارة لاعبه إلى اتحاد كلباء الإماراتي
وافق مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر على طلب نادي اتحاد كلباء الإماراتي بشأن انضمام اللاعب البرازيلي بيتروس إلى صفوفه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت مصادر مقربة من نادي النصر أن الإدارة وافقت على طلب اتحاد كلباء بشأن إعارة البرازيلي بيتروس. موضحة أن إدارة مسلي آل معمر اشترطت على النادي الإماراتي الوصول إلى اتفاق مع اللاعب.

ويعد بيتروس ماثيوس أحد أبرز اللاعبين في صفوف نادي النصر، وقدم مستويات قوية مع الفريق خلال منافسات الموسم الماضي. لكن بيد أن الإدارة النصراوية ترغب في تجديد دماء الفريق.

ويسعى مجلس إدارة نادي النصر خلال الفترة الحالية إلى سداد الديون والالتزامات المالية. التي أعلنت عنها لجنة الكفاءة المالية قبل نحو أسبوع.

وجاء نادي النصر في المرتبة الثانية في قائمة الأندية الأكثر ديونًا بمبلغ وصل إلى 135 مليون ريال، يجب الوفاء به قبل تاريخ 21 أغسطس المقبل. حتى يحصل النادي على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح له بتسجيل اللاعبين الجدد.

تجدر الإشارة إلى أن النصر قد أبرم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية صفقتين من العيار الثقيل. الأولى من البرازيلي أندرسون تاليسكا والثانية مع الكاميروني فينسنت أبو بكر.

رسميًا: توثيق بطولات الأندية السعودية بداية من عام 1956م (اضغط هنا)

بعد رغبة الهلال والاتحاد في التعاقد معه.. كلاودينيو يحسم مصيره (اضغط هنا)



●●