النفيعي: تكليف الهويش بإدارة الكلاسيكو فيه الكثير من الاستفزاز

  • تاريخ المقال 30 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ماجد النفيعي - جماهير الأهلي

أشاد ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالمستويات التي قدمها الراقي في الكلاسيكو أمام الهلال. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الحكم محمد الهويش قد حرم الأهلي من نقاط المباراة الثلاث.

وكانت مبااراة الكلاسيكو التي أقيمت يوم أمس على استاد الأمير عبد الله الفيصل، بين الأهلي والهلال. قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1)، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 10 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة كتب ماجد النفيعي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «مباراة جميلة مع شقيقنا نادي الهلال.. نستحق الفوز، واللاعبون كانوا على قدر المسؤولية، لكن الحمد لله على كل حال».

وأضاف: «تصاعد ثقة اللاعبين في أنفسهم شيء جميل.. سنواصل زرع الثقة ودعم الجميع لنصل للفوز والاستقرار، شكرًا جمهور الأهلي.. شكرًا شكرًا شكرًا».

وبخصوص مستوى التحكيم في المباراة، علق النفيعي: «بعيدًا عن التشكيك في النيات. ومع كامل الاحترام للأشخاص، أخطاء حكم المباراة الهويش حرمتنا الفوز».

واختتم رئيس الأهلي: «جددنا الثقة في الحكم المحلي، ولا زلنا ندعم حكامنا السعوديين.. لكن أن يُعاد تكليف نفس الحكم الذي تغاضينا عن أخطائه في مباراة الاتحاد، فيه الكثير من الاستفزاز المزعج.. حسبنا الله وبس».

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة. بعدما حقق الانتصار في مباراتين وخسر في مثلهما، بينما انتهت 6 مواجهات كاملة بنتيجة التعادل.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218