النفيعي: لن نترك الأهلي حتى نرى الابتسامة في المدرجات

  • تاريخ المقال 28 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ماجد النفيعي - جماهير الأهلي

وجه ماجد النفيعي رئبس مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة خاصة إلى الجماهير. في ظل النتائج المخيبة التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًا أنه لن يترك النادي حتى يعود الراقي إلى حصد البطولات من جديد.

وكتب ماجد النفيعي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «جمهورنا الغالي.. أعلم تمامًا حجم عدم الرضا عن نتائج الفريق، وهو أمر نشارككم فيه بذات المقدار وأكثر».

وأضاف: «لم نترشح في هذا الوقت الصعب والديون الكبيرة المُرحَلّه لنا ونحن نجهل ما سنواجه من صعوبات ومعوقات كبيرة. لكن ليعلم الجميع أننا لن ننحي أمامها وسنصل إن شاء الله إلى هدفنا وهدفكم جميعًا».

وتابع: «أعلناها سابقًا أن الفريق يحتاج لعمل لأكثر من فترة تسجيل لتقديم إضافة نوعية للعناصر الأجنبية أو المحلية. والأهم المتابعة المستمرة مع وزارة الرياضة والرعاة لسداد الديون المتراكمة للحصول على الكفاءة المالية. لنستطيع التصحيح واختيار العنصر المحلي والأجنبي المتميز وتسجيله».

وأتم النفيعي: «لكل مشجع أهلاوي مكانة خاصة. ولن نصل في مجلس الإدارة إلى مرحلة الرضا عن عملنا حتى نرى الابتسامة قد عادت إلى كل مشجع أهلاوي. وهذا وعد قطعناه على أنفسنا وسنصل إليه بعد توفيق الله أولًا ثم بدعمكم ووقفتكم خلفنا».

وخلال الفترة الأخيرة ظهر فريق الأهلي بمستويات مخيبة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. حيث يقبع الفريق في المركز التاسع برصيد 15 نقطة، جمعها بعد الانتصار في 3 مباريات والتعادل في 6، بينما تلقى الخسارة في 4 مواجهات.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1171322141
2181121435
318971534
41787931
51886130