النفيعي يعترف بوجود بعض المشاكل وبراداريتش يعتذر للجماهير

  • تاريخ المقال 20 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
إدارة الأهلي - النفيعي

اعترف ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بوجود بعض المشاكل في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. مؤكدًا أن الجهاز الفني بقيادة المدرب بيسنيك هاسي سيعمل على حل تلك المشاكل خلال الفترة المقبلة.

وكان فريق الأهلي قد تعادل يوم أمس الخميس، أمام فريق الحزم بهدفين لكل فريق. حيث تقدم الحزم بهدفين نظيفين في الشوط الأول، قبل أن يعدل الراقي النتيجة في الشوط الثاني. وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. إصابة عمر السومة تثير حالة من التوتر بين صفوف المنتخب السوري

وعقب المباراة، كتب ماجد النفيعي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «كنا نتمنى تحقيق الفوز.. لكن لم يكتبه الله لنا».

وأضاف: «مجرّد ان الأهلي يملك ثقافة العوده بعد التأخر بهدفين شيء أسعدني.. لدينا مشاكل في بعض صفوف الفريق واضحه لنا وللجهاز الفني وإن شاء الله نحلها».

اقرأ أيضًا.. رئيس الحزم يؤكد أحقية فريقه في تحقيق الانتصار أمام الأهلي

واختتم النفيعي حديثه، قائلًا: «نلعب بفريق نصفه جديد أول مباراة اللاعبين يلعبون مع بعض.. شجعوهم وشجعونا معهم والجاي زين».

وفي السياق ذاته، كتب لاعب الأهلي فيليب براداريتش: «نعتذر لجماهيرنا الغالية على التعثر في مباراة اليوم.. كان بودي أن نفرحكم بالفوز وكسب الثلاث نقاط، لكن نعدكم أننا سنقدم الأفضل في قادم المباريات».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208