النقاز يواجه شائعات عدم قانونية مشاركته مع الأهلي.. هل سينضم لمواجهة الهلال؟

  • تاريخ المقال 26 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
حمدي النقاز - الأهلي - الدويش

أشارت تقاير صحفية موثوقة، اليوم الثلاثاء، إلى وجود خطأ في حقيقة أمر عدم قانونية مشاركة التونسي حمدي النقاز، ظهير فريق الأهلي، مع  الفريق وموقفه من الظهور في كلاسيكو الهلال المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأصبح النقاز من ضمن الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها الألباني هاسي، المدير الفني لفريق الأهلي، خلال مواجهة الهلال، وذلك وفقًا لما جاء خلال صحيفة الرياضية.

وصرحت المصادر ذاتها، أن مشاركة النقاز خلال مواجهة الهلال، وثقة هاسي بأمره، لم تأتي إلا بعد أن ارتفعت جاهزية اللاعب عقب لقاء الفريق الماضي أمام الطائي، على رغم الاحتجاج الذي قدمته إدارة الأخير بخصوص صحة موقف مشاركة اللاعب.

وأكدت مصادر مقربة من النادي الأهلاوي، على صحة وحقيقة مشاركة النقاز أمام الطائي. وأن إدارة الراقي استلمت البطاقة الدولية للاعب من نادي الترجي التونسي.

ووجهت الصحيفة الوطنية الأنظار إلى جانب، أن إدارة الأهلي استلمت بطاقة النقاز من الترجي باعتباره آخر فريق لعب معه قبل انتقاله لنادي الزمالك. في صفقة لم تكتمل بصفة نظامية بسبب حرمان القلعة البيضاء من قيد الصفقات الجديدة لفترتين.

ويمكل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمقابلة نظيره الهلال، واستضافته على أرضه في ملعب مدينة الأمير عبدالله فيصل، في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين النظيرين الأهلي والهلال، في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218