الهريفي في خلافة عبدالغني.. الاستغناء عن نجم الفريق وطرد تاليسكا

  • تاريخ المقال 26 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
فهد الهريفي

تزداد الأسئلة كثيرًا هذه الأيام، في الوسط الرياضي حول إمكانية تولي فهد الهريفي، منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بعد إقالة حسين عبد الغني، والفارق الذي يمكن أن يحدثه، هذا التغيير الكبير في ملعب مرسول بارك.

ويتقلد عبد الغني صاحب الـ44 عامًا، منصب المدير التنفيذي في النصر، منذ 20 نوفمبر 2020.

 

ودائمًا ما يصاحب حسين عبد الغني في أكثر من مناسبة جدل واسع، بسبب سلوكياته، التي تجلت وقت مشادة ساخنة خاضها مع خالد البلطان، رئيس الشباب، وفي أخرى، وقع في فخ المغربي عبد الرزاق حمد الله، حيث نشب بينهما خلاف شخصي، قبل أن تزداد الأمور سخونة، بمحاولة الاعتداء على كل من سلمان الفرج وعلى البليهي، على هامش مباراة النصر ضد الهلال في دوري أبطال آسيا.

 

وأبدى حوالي 77% من الجماهير السعودية رغبتهم في تولي الهريفي منصب المدير التنفيذي للنادي، وفقًا للاستفتاء الذي أجراه الإعلامي عبد الرحمن الجمباز، للجماهيري.

ووجه الهريفي، انتقادات قاسية، اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى النجم عبد الله الخيبري، مقللًا من الجودة الفنية التي يظهر بها في المباريات الماضية. مع العلم أن اللاعب يخطط  لرحيل بمجرد وصول فهد.

ويبدو واضحًا للجميع أن الهريفي يرغب في التخلص من خدمات أندرسون تاليسكا، حيث أكد اليوم خلال وصفه باللاعب الجيد، وأن الفريق لا يحتاجه. وأن النصر يبحث عن ما هو أفضل خلال الفترة الشتوية القادمة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218