الهريفي يوجه رسالة خاصة لإدارة النصر بشأن العودة إلى البطولات

  • تاريخ المقال 27 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مسلي آل معمر - إدارة النصر - فهد الهريفي

وجه فهد الهريفي قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي النصر، رسالة خاصة إلى إدارة النادي العاصمي برئاسة مسلي آل معمر. خاصة بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.

وأكد فهد الهريفي في تصريحاته أن سبب تراجع مستوى النصر في الفترة الأخيرة، التركيز في أمورٍ خارج الملعب، والتي لا تعود بأي فائدة على العالمي.

وكتب الهريفي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”:«إذا شاهدتم القريبين من النادي وأصحاب القرار يتكلمون الآن عن أمور خارج الملعب.. اعلموا أن الأمور سوف تتأخر وتطول وتتكرر الأخطاء».

وأضاف: «سبب خروجنا من البطولات هو التركيز خارج الملعب في أمور لا تعود بالفائدة على الكيان.. المرحلة القادمة حتى الشتوية هي مرحلة الاستقرار والثبات على التشكيلة».

واختتم الهريفي حديثه، قائلًا: «7 جولات فقط عليكم أن تشاهدوا فيها اللاعبين.. أحسنوا الاختيار حسب الإمكانيات الفنية كما هي واضحة، لذلك اصبروا عليهم مباراتين أو ثلاثة، وسوف يتحسن الوضع».

وكان فريق النصر قد خسر مؤخرًا في ديربي الرياض أمام الهلال، بهدفين مقابل هدف وحيد. ليودع العالمي منافسات دوري أبطال آسيا، من الدوري نصف النهائي.

وبالحديث عن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، فقد خسر النصر المباراة الأخيرة التي جمعته بفريق الاتفاق بهدفٍ نظيف. ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة المحلية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218