الهلال يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني

  • تاريخ المقال 14 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تدريبات الهلال

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، تدريباته الجماعية في مقر النادي. استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام فريق بيرسبوليس الإيراني.

وقبل المواجهة المصيرية أمام الفريق الإيراني تلقى الزعيم دفعة معنوية كبيرة. حيث استعاد الفريق خدمات الثلاثي سالم الدوسري ومحمد البريك والبرازيلي ماتيوس بيريرا، بعد تعافيهم من الإصابة.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها فريق الهلال يوم أمس الأربعاء، مشاركة البريك والدوسري وبيريرا بشكل طبيعي. مما يضعهم في حسابات المدرب جارديم للمباراة المقبلة أمام بيرسبوليس.

هذا وشهد المران الهلالي أيضًا انضمام اللاعبين الدوليين بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأول والأولمبي. وهم علي آل بليهي ومحمد كنو وسلمان الفرج وصالح الشهري وناصر الدوسري وعبد الله الحمدان وخليفة الدوسري وحمد اليامي.

وفي السياق ذاته، تأكد غياب الظهير الأيسر ياسر الشهراني عن مباراة الهلال أمام بيرسبوليس. بعدما أكد الجهاز الطبي بالمنتخب السعودي، إصابته بتجمع بعض السوائل في عضلة الساق.

هذا ومن المقرر أن يستضيف فريق الهلال نظيره بيرسبوليس الإيراني، يوم السبت المقبل. على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218