الهلال يحتج ضد مشاركة النقاز في الكلاسيكو والأمير يدحض حجته

  • تاريخ المقال 30 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
الأهلي والهلال - الهلال والأهلي

احتجت إدارة نادي الهلال بشكل رسمي ضد مشاركة لاعب الأهلي، التونسي حمدي النقاز، في لقاء الكلاسيكو الأخير بين الفريقين، والذي أُقيم أمس الجمعة. على استاد الأمير عبدالله الفيصل.

ووفقًا لما في ورد عبر المصادر الصحفية المحلية، فإن الإدارة الهلالية قد تقدمت باحتجاج ضد مشاركة التونسي حمدي النقاز المنتقل حديثاً لصفوف الأهلي.

وخيم شبح التعادل على المباراة بين الأهلي والهلال بهدف لمثله. وذلك في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الهلال خلال هذه المواجهة بهدف عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة العاشرة. وبعدها تمكن فريق الأهلي من تحصيل هدف التعادل بقدم النجم عبدالرحمن الغريب خلال الدقيقة “72”.

وصرح الخبير القانوي، أحمد الأمير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. أن احتجاج الهلال سيؤول إلى الرفض لأن اللاعب مُسجل بطريقة صحيحة.

وسبق أن تعاقد الأهلي مع اللاعب التونسي حتى نهاية الموسم الجاري. وذلك بعد أن فشل انتقاله إلى الزمالك بسبب عقوبة “فيفا” بمنع النادي من قيد الصفقات لفترتين.

وأشار القانوني، أحمد الأمير إلى أنه قبل توقيع النادي الأهلي مع النقاز، تم الاستفسار من الزمالك، عن وجود عقد عمل يربط النقاز بنادي الزمالك.

وأوضح: “وكان الرد بشكل رسمي مكتوب من الزمالك موجه للنادي الأهلي بعدم وجود أي ارتباط بين النقاز والزمالك”.

وأنهي تصريحاته: “احتجاج الهلال مرفوض؛ إلا في حال أثبت الهلال وجود عقد عمل موقع بين الزمالك والنقاز عن طريق إرفاق نسخة من العقد في مذكرة احتجاجه”.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218