الهلال يستعيد الدوسري وماتيوس بيريرا قبل مواجهة بيرسبوليس

  • تاريخ المقال 12 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ماتيوس بيريرا - الدوسري - الهلال

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عددًا من الأنباء الجيدة، قبل المواجهة المقبلة أمام فريق بيرسبوليس الإيراني. يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن فريق الهلال قد استعاد خدمات العديد من لاعبيه قبل مواجهة بيرسبوليس. مما يمنح المدرب ليوناردو جارديم متنفسًا كبيرًا قبل المعترك الآسيوي.

وذكرت التقارير أن الجهاز الطبي الخاص بفريق الهلال، قد أرسل تقريرًا إلى الجهاز الفني بقيادة ليوناردو جارديم. يفيد باكتمال جاهزية سالم الدوسري، بعد تعافيه الكامل من الإصابة الأخيرة التي تعرّض لها.

وكان الدوسري تعرَّض لإصابة قطع وتمزق في أربطة المفصل في مباراة الهلال أمام الاتفاق، في الشهر الماضي. وخضع لبرنامج علاجي مكثف في الأسابيع الثلاثة الماضية للوصول إلى أعلى درجة من الجاهزية.

وفي السياق ذاته، تأكدت جاهزية ماتيوس بيريرا وسعد الناصر للمواجهة أمام بيرسبوليس الإيراني. حيث شارك الثنائي بشكل طبيعي  في التدريبات الجماعية للزعيم، يوم أمس الاثنين.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال قد تعثر في مباراته الأخيرة الني خاضها أمام الحزم بالتعادل بهدفٍ لكل فريق. وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات