الهلال يستعيد الدوليين وجارديم يمنح الفرج والدوسري إجازة خاصة

  • تاريخ المقال 09 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الهلال - جارديم

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم. استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام فريق استقلال طهران الإيراني.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها الفريق مساء يوم أمس الأربعاء، مشاركة اللاعبين الدوليين. بعد انتهائهم من المشاركة مع المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتقدم السدادسي ياسر الشهراني ومحمد البريك وعلي البليهي وصالح الشهري ومحمد كنو وعبد الله الحمدان المران الهلالي. حيث منحهم المدرب بعضًا من التمارين الاسترجاعية قبل المشاركة مع بقية اللاعبين في فعاليات المران.

وفي السياق ذاته، منح المدرب ليوناردو جارديم ثنائي الفريق سلمان الفرج وسالم الدوسري إجازة استثنائية لمدة يوم واحد. للتمتع براحة إضافية، بعد مشاركتهما في مباراتي فيتنام وعمان.

هذا وتركزت الحصة التدريبية التي جاءت تحت أنظار الرئيس الهلال فهد بن نافل، على الجوانب التكتيكية. التي ينوي المدرب تطبيقها أمام الاستقلال الإيراني.

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره استقلال طهران الإيراني، يوم الاثنين المقبل. على ملعب نادي الوصل في مدينة دبي الإماراتية، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127