الهلال يضع بروتوكولًا صارمًا لاستعادة خدمات الثلاثي المصاب

  • تاريخ المقال 10 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
فريق الهلال

يخطط الجهاز الطبي في نادي الهلال، بقيادة الإسباني خوان دوكي، لوضع برنامجًا دقيقًا، سعيًا لاستعادة الثلاثي المالي موسى ماريجا وجانج هيون سو وياسر الشهراني، قبل مواجهة بوهانج الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا، 23 من الشهر الجاري.

وصرحت الصحف المحلية، أن الجهاز الطبي بنادي الهلال يتحدى نفسه، متسارعًا من أجل تجهيز الثلاثي موسى ماريجا والكوري الجنوبي جانج هيون سو وياسر الشهراني، ليتعافوا من إصاباتهم ويعودوا للمشاركة مع الفريق في نهائي دوري أبطال آسيا ضد بوهانج.

وأكدت الصحف ذاتها، أن المالي موسى ماريجا سيكون أول العائدين من الإصابة مع الهلال بعدما شارك أمس بجزء في المران، بينما سيعود الكوري الجنوبي جانج هيون سو بعد 3 أيام ثم ياسر الشهراني سوف يتعافى خلال الأسبوع المقبل.

وأوضحت الصحف، أنه من المحتمل أن يستعيد نادي الهلال جميع لاعبيه المصابين خلال الأسبوع المقبل، باستثناء عبد الله عطيف الذي ينتظر عودته من مدينة ليون الفرنسية بعدما أجرى جراحة ثانية في غضروف الركبة بالأسبوع الماضي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد استأنف تدريباته أمس، عائدًا من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 4 أيام، منذ الفوز على ضمك بثنائية نظيفة، الخميس الماضي في الجولة الحادية عشر من الدوري.

التعليقات