الهلال يعتمد على معنوياته المرتفعة في مواجهة الرائد.. ويفقد جهود 5 لاعبين

  • تاريخ المقال 23 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
تشكيلة الهلال - جارديم

يفتقد الهلال، وجود 5 من المراكز المهمة بالفريق، خلال مواجهة الرائد اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويعتمد الهلال على معنوياته المرتفعة وحماس الفريق بعد التأهل للآسيوي، من أجل تحقيق الفوز أمام الرائد، وتحسين صورة الفريق على المستوى المحلي، خاصة وأنه حقق 12 نقطة في 6 مباريات فقط، محتلاً بها المركز السابع بجدول ترتيب دوري المحترفين.

وصرح نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أن الأسماء الآتية من اللاعبيين سيتغيبون بشكل رسمي عن مواجهة الرائد:  “سالم الدوسري وياسر الشهراني”، وذلك بعدما قرر الجهاز الفني منحهما راحة من تدريبات اليوم وعدم المشاركة في لقاء الغد.

إضافة إلى غيباب البيروفي أندريه كاريلو، حيث يواصل برنامجه التأهيلي من أجل العودة إلى الملاعب، فضلًا عن غياب موسى ماريجا بعد إصابته بمواجهة النصر الماضية في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ويواصل الغياب أيضًا لاعب الوسط بفريق الهلال، عبدالله عطيف، وذلك بسبب إصابته في الغضروف الداخلي للركبة وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي.

ويذكر أن عطيف قد تعرض للإصابة في الشوط الأول خلال مباراة المنتخب السعودي أمام فيتنام  الشهر الماضي، ولم يتمكن من استكمال اللقاء الذي فاز به الأخضر، بثلاثية مقابل هدف، ضمن الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218