الهلال يعلن إصابة القائد سلمان الفرج بعد مباراة الاستقلال

  • تاريخ المقال 15 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سلمان الفرج - الهلال

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الجماعية في مقر النادي، يوم أمس الثلاثاء. بعد فراغه من مواجهة استقلال طهران الإيراني، ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

واستأنف الفريق الهلالي بقيادة المدرب ليوناردو جارديم تدريباته في مقر النادي. حيث أدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في مباراة الاستقلال مرانًا استشفائيًا، فيما أجرى بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية، تركزت على الجوانب اللياقية والفنية.

هذا وشهدت الحصة التدريبية مشاركة الثنائي البيروفي أندريه كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار. بعد انتهائهم من المشاركة مع منتخبي بلديهما، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفي سياق آخر، أعلن الحساب الرسمي لفريق الهلال في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. إصابة قائد الفريق سلمان الفرج بكدمة في أسفل القدم، خلال مجريات مباراة الاستقلال الماضية.

وأوضح الحساب أن سلمان الفرج، قد أجرى فحوصات طبية في عيادة النادي الطبية. من أجل الوقوف على طبيعة الإصابة وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

الجدير بالذكر أن الزعيم قد تمكن من حسم الانتصار أمام الاستقلال الإيراني، بهدفين دون رد. ليحصد الفريق بطاقة التأهل لمنافسات الدور ربع النهائي، من دوري أبطال آسيا.

التعليقات