image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يدخل على خط المفاوضات مع فواز القرني

القرني - الهلال يدخل على خط المفاوضات مع فواز القرني
كشف وكيل اللاعبين فهد سارح اليوم الجمعة أن إدارة نادي الهلال قد دخلت على خط المفاوضات مع حارس مرمى فريق الاتحاد فواز القرني. من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب فهد سارح في تغريدة من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «الهلال دخل على الخط اليوم العصر شفهيًا. وفواز ما عنده مشكلة فاتح الخط للجميع بلا تفضيلات، يبحث عن تأمين مستقبله هو وأسرته».

وكانت مصادر مطلعة قد أفادت خلال الأيام الماضية بأن ناديي النصر والاتحاد يدرسان عقد صفقة تبادلية. تقضي بانضمام الحارس إلى نادي النصر مقابل انتقال المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى صفوف الاتحاد.

وحتى الآن، تعاقد نادي الهلال مع المهاجم المالي موسى ماريجا قادمًا من نادي بورتو البرتغالي في صفقة انتقال حر.

أما النصر فقد أبرم صفقتين من العيار الثقيل الأولى مع البرازيلي أندرسون تاليسكا قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني والثانية مع الكاميروني فينسنت أبو بكر قادمًا من بشكتاش التركي.

ولم يعلن نادي الاتحاد حتى الآن التعاقد مع أي لاعب سواء محلي أو أجنبي. وتعمل إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي على سداد الديون والالتزامات المالية الواردة في تقرير لجنة الكفاءة المالية. حتى يحصل النادي على الشهادة التي تسمح له بتسجيل اللاعبين الجدد.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الهلال قد أعلن رسميًا حصوله على شهادة الكفاءة المالية. بينما يعمل النصر والاتحاد على سداد المستحقات المالية حتى يتمكنان من الحصول عليها.

رسميًا.. المنتخب المصري يستدعي أحمد حجازي للمشاركة في الأولمبياد (اضغط هنا)

الاتحاد يتقدم بعرض إلى الزمالك للتعاقد مع أحمد سيد زيزو (اضغط هنا)



●●