الهلال يفجر مفاجأة بظهور أوراق رسمية تدين مشاركة النقاز مع الأهلي

  • تاريخ المقال 02 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
حمدي النقاز

أعلنت مصادر صحفية موثوقة، اليوم الثلاثاء، مفاجأة صادمة بخصوص قضية احتجاج نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، ضد مشاركة ظهير فريق الأهلي، التونسي حمدي النقاز، في الكلاسيكو الأخير.

ووفقًا للتغريدات المنتشرة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على الحساب الشخصي للإعلامي حسين الدوسري، فإن الهلال قد استطاع تدعيم شكواه ضد الأهلي ومشاركة حمدي النقاز بمستند رسمي.

وأشار الإعلامي حسين الدوسريي، إلى أن حصول الهلال على مستند رسمي من قِبل نادي الزمالك المصري، يؤكد أن النقاز لم يكن حراً عندما وقع مع الأهلي، وقامت إدارة “الزعيم” بإرفاق المستند مع الاحتجاج.

وأقدمت الإدارة الهلالية على الاحتجاج موجهة صوتها للجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي، اعتراضًا على مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي في المباراة، بداعي أن اللاعب كان مرتبطاً بعقدٍ مع الزمالك قبل توقيعه للنادي الأهلي.

ودارت المباراة بين فريقي الأهلي والهلال، باستضافة أهلاوية على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل، يوم الجمعة الماضية، في الجولة العاشرة من البطولة المحلية، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ولم تكن هذه المرة الأولى لاحتجاج نادٍ سعودي على وجود النقاز، حيث رفض الاتحاد السعودي سابقًا اعتراض الطائي من الناحية الشكلية، والذي كان متعلقًا وقتها بعدم أهلية اللاعب للمشاركة، لعدم قيام النادي باستكمال الإجراءات الشكلية بتقديم أسباب الاحتجاج ودفع الرسوم خلال 48 ساعة من نهاية مباراة الفريقين.

التعليقات