الهلال يفوز بشق الأنفس على الطائي في ختام الجولة الأولى من الدوري

  • تاريخ المقال 14 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
الهلال


حقق فريق الهلال فوزًا بشق الأنفس على ضيفه الطائي بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت في الرياض. في ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

ضغط الهلال على الطائي من اللحظات الأولى للمباريات ووصل إلى مرمى منافسه مرات كثيرة. إلى أن تمكن صالح الشهري من تسجيل هدف الفوز للأزرق في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

النصر يضرب شباك ضمك برباعية في افتتاح الدوري السعودي

وسدد لاعبو الهلال أكثر من 20 كرة على مرمى الطائي، كما أن الفريق الأزرق كان مستحوذًا على الكرة بنسبة وصلت إلى 80% وبلغت دقة تمريراته نحو 86%. مع ذلك انتهت المباراة بفوز الهلال بهدف وحيد.

بهذه النتيجة، حصد الهلال أول ثلاث نقاط له في النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين. يحتل بها المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن النصر والاتفاق وأبها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

الشباب يفتتح الموسم الجديد بخسارة أمام أبها

تجدر الإشارة إلى أن إدارة الهلال قد تعاقدت خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع المهاجم المالي موسى ماريجا قادمًا من بورتو البرتغالي في صفقة انتقال حر.

كما تعاقدت الإدارة الهلالية من صانع الألعاب البرازيلي ماتيوس بيريرا قادمًا من صفوف ويست بروميتش الإنجليزي. في صفقة بلغت نحو 17 مليون يورو.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208