image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال ينافس على لقب أفضل نادٍ آسيوي في شهر مايو

1 1 - الهلال ينافس على لقب أفضل نادٍ آسيوي في شهر مايو
تحدث الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أبرز الأندية التي تألقت خلال منافسات شهر مايو الماضي. بعد انتهاء العديد من الدوريات المحلية، وجاء في مقدمتهم نادي الهلال.

وحقق نادي الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين بعدما جمع 61 نقطة في الموسم الماضي. متفوقًا على أقرب ملاحقيه الشباب بفارق 4 نقاط.

واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 8 أندية للمنافسة على لقب أفضل نادٍ في شهر مايو وهي أندية الجزيرة الإماراتي. وتشرين السوري والعربي الكويتي والشرطة العراقي والعهد اللبناني والمحرق البحريني والكويت الكويتي والسلط الأردني، على أن يستمر التصويت حتى 12 يونيو الجاري.

وأشار الاتحاد الآسيوي في بيان عبر موقعه على الانترنت، إلى أن نادي الهلال حافظ على لقبه كبطل للدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي والسابع عشر في تاريخه، بعدما حقق نتائج مميزة خلال الأحداث التي جرت في شهر مايو الماضي.

ولفت البيان إلى أن الهلال تفوق على جميع منافسيه بعدما جمع 61 نقطة من 30 مباراة. فاز في 18 وتعادل في 7 وخسر 5 وسجل 60 هدفًا واستقبلت شباكه 33 هدفًا.

وخلال شهر مايو لعب الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 5 مباريات فاز في 4 وتعادل في واحدة. دون أن يتعرض إلى أي هزيمة، حيث سجل 15 هدفًا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

الهلال يكثف مفاوضاته مع صانع ألعاب توتنهام الإنجليزي (اضغط هنا)

التونسي فرجاني ساسي يتلقى عرضًا مغريًا من الدوري السعودي (اضغط هنا)



●●