الهلال يواصل التدريبات والعيادة الطبية تزدحم بالمصابين

  • تاريخ المقال 20 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تدريبات الهلال

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم. استعدادًا لمنافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب جارديم في الحصة التدريبية التي أقيمت مساء يوم أمس الأحد، على الجوانب البدنية والفنية. حيث أدى اللاعبون المشاركون في مباراة الاتفاق الماضية تدريبات استرجاعية، فيما أدى البقية مناورة على جزء من مساحة الملعب.

وفي سياق آخر، أعلن الحساب الرسمي لفريق الهلال في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، إصابة الثلاثي سالم الدوسري وناصر الدوسري، بالإضافة إلى البيروفي أندريه كاريلو.

وأوضح الحساب أن الثلاثي سالم الدوسري وكاريلو وناصر الدوسري، قد أجرى أشعة على مواضع إصابتهم. وذلك بعد تعرض كاريلو لإصابة في أسفل الظهر وناصر لإصابة في عضلة الساق، وسالم لإصابة في مفصل القدم.

هذا ويفتقد الفريق الهلالي خلال الفترة الحالية خدمات ثنائي خط الوسط المميز، عبد الله عطيف وسلمان الفرج. إلا أن الأخير قد اقترب من العودة إلى الملاعب، بعدما أدى يوم أمس الأحد تمارين الجري حول الملعب، إضافة إلى تدريبات لياقية متنوعة.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال تنتظره مباراة غاية في القوة أمام فريق الشباب، يوم الخميس القادم. على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410