image
أخبار كرة القدم السعودية كأس الملك

الوحدة يقلب الطاولة على الأهلي ويتأهل إلى ربع نهائي كأس الملك

الأهلي و الوحدة

بعد مباراة درامية، تمكن فريق الوحدة من التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك، من خلال الفوز على الأهلي في ركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأساسي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

بدأت المباراة قوية من كلا الطرفين، حيث تقاسم الفريقان السيطرة على الكرة، والتسديدات على المرمى وسط تألق من الحارسين؛ ياسر المسيليم حارس الأهلي، والمصري محمد عواد حارس الوحدة.

وشهدت المباراة أولى الأهداف في الدقيقة 40، بعد تسديدة أرضية من دجانيني تفاريس مهاجم الراقي، أسكنها مرمى عواد حارس فرسان مكة، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لصالح الأهلي.

وفي الشوط الثاني ضغط الفريق المكي بكامل خطوطه من أجل إدارك هدف التعادل، مستغلًا سيطرته الكبيرة على وسط الملعب، إلا أنّ الأهلي هو الآخر صنع العديد من الفرص الخطرة عن طريق تسديدات دجانيني، وعرضيات باولو دياز وعبد الفتاح عسيري، والعائد حسين عبد الغني.

وفي الوقت الذي كان يستعد فيه الراقي للتأهل، فاجأ روميلو أوتيلو الجميع بهدف التعادل في الدقيقة 85، من خلال تسديدة من ركلة ثابتة خارج منطقة الجزاء سكنت شباك ياسر المسيليم حارس الأهلي، لينتهي الوقت الأساسي بالتعادل ويلجأ الفريقان للوقت الإضافي الذي لم يُسفر عن أي جديد.

وتمكن الوحدة أخيرًا من حسم التأهل، في ركلات المعاناة الترجيحية بعدما أضاع الراقي ثلاث ركلات عن طريق نوح الموسى وحسين عبد الغني وباولو دياز، ليضرب الفرسان موعدًا مع التعاون في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان التعاون قد تأهل إلى دور الـ8 بعدما فاز على الشباب في وقت سابق من مساء اليوم، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء (طالع الأهداف ومزيدًا من التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●