انتقادات واسعة للمدرب هاسي بعد خسارة الأهلي أمام أبها

  • تاريخ المقال 22 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
بيسنيك هاسي - الأهلي - الاتحاد

أكد صالح الداود لاعب المنتخب السعودي السابق، أن الانتصار الذي حققه فريق أبها أمام الأهلي، مستحق تمامًا. مشيرًا إلى أن المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي لا يصلح مطلقًا لقيادة فريق الأهلي.

وكان فريق الأهلي قد خسر المباراة التي جمعته بنظيره أبها يوم أمس الأحد، على ملعب الأخير بهدفين دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “شووت”، قال صالح الدواد: «نبارك لأبها فوزه المستحق على الأهلي. فقد قدم مباراة جيدة وكان الأفضل، وكان بحاجة ضرورية لهذا الانتصار في ظل ظروفه مؤخرًا».

وأضاف الداود: «هاسي لا يمتلك شخصية قوية ولا يستطيع تحمل المسؤولية، ومشروعه فشل مع الأهلي والرائد.. ولا أعرف لماذا تعاقدت معه إدارة الأهلي من الأساس، رغم فشله برفقة الرائد».

وأردف: «حينما تنظر للأهلي، ستجد الجودة الكبيرة موجودة لدى لاعبيه المحليين والأجانب، وجمهوره مساند وداعم للفريق.. لكنه لا يملك المدرب المناسب والأرقام تتحدث، فبعد 12 جولة سجل الأهلي 14 هدفًا، واستقبلت شباكه نفس الرقم. وهذه مؤشرات واضحة على فشل هاسي».

وفي السياق ذاته، قال فيصل زيد المتحدث الرسمي السابق للنادي الأهلي: «هاسي أقل بكثير من أن يدرب الأهلي، ولم تكن له أي بصمة على الفريق.. وأبها اليوم سيطر على الميدان وحصد الانتصار، وروح الأهلي لم تكن موجودة، حيث كان الفريق تائهًا».

وتابع: «يجب أن يكون هناك تدعيم في الفريق على صعيد الأجانب في الفترة الشتوية.. فالحسن نداو وفيليب براداريتش أقل من الأهلي، والأهم هو التصحيح والابتعاد عن الشعارات والعمل في صمت».

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة. جمعها الفريق بعد الانتصار في 3 مباريات والتعادل في 6، فيما تلقى الخسارة في 3 مواجهات.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218