المقابل المادي يعرقل انتقال هتان باهبري إلى الشباب

  • تاريخ المقال 15 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
هتان باهبري - الشباب


كشفت تقارير صحفية مستندة إلى مصادر مطلعة، تعثر مفاوضات انتقال لاعب وسط الهلال هتان باهبري إلى نادي الشباب. بسبب عدم الوصول إلى اتفاق على المقابل لشراء المدة المتبقية في عقد اللاعب.

وتعاقدت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان خلال الأيام الماضية مع هتان باهبري. في صفقة انتقال حر بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع نادي الهلال.

وزارة الرياضة تتخذ قرارًا جديدًا تجاه أندية الدوري السعودي

وقدمت إدارة خالد البلطان عرضًا يبلغ مليون ريال من أجل شراء المدة المتبقية في عقد هتان باهبري مع الهلال. إلا أن إدارة الأزرق برئاسة فهد بن نافل طلبت ثلاثة ملايين ريال من أجل الموافقة على رحيل باهبري.

وأوضحت المصادر أن المفاوضات بين الجارين ما زالت جارية، في ظل تمسك إدارة الشباب بالحصول على خدمات باهبري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بريكليس شاموسكا يوضح أسباب خسارة الشباب أمام أبها

في شأن آخر، خسر فريق الشباب أولى مبارياته في النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين أمام أبها بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت معقل الليوث.

أما الهلال فقد حقق فوزًا بشق الأنفس على ضيفه الطائي الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين بعد غياب 13 عامًا. بهدف يتيم سجله صالح الشهري في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208