image
أخبار كرة القدم السعودية

السلمي يؤكد جاهزية الاتحاد العربي لانطلاق كأس العرب للشباب

الله السلمي 1 - السلمي يؤكد جاهزية الاتحاد العربي لانطلاق كأس العرب للشباب

رحب الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم رجاء الله السلمي بجميع المنتخبات العربية المشاركة في النسخة السابعة من بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا. التي ستنطلق منافساتها اليوم الأحد في العاصمة المصرية القاهرة.

وأكد السلمي جاهزية جميع اللجان لانطلاق منافسات البطولة. موجهًا الشكر إلى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد. على الاستضافة والمساندة التي قدمها الاتحاد المصري ووزارة الشباب والرياضة المصرية.

وقال السلمي في تصريح صحفي: «ملاعب البطولة في جاهزية عالية لاستضافة المباريات. وهي استاد القاهرة الدولي واستاد المقاولون العرب واستاد بتروسبورت واستاد الكلية الحربية».

وأوضح: «اللجنة المنظمة وقفت على أهلية جميع لاعبي المنتخبات، وعلى جاهزية اللجان لبدء منافسات البطولة. حيث تم إجراء فحوص وقائية خاصة بجائحة كورونا لجميع لاعبي المنتخبات والأجهزة الفنية والإدارية والحكام، من قبل اللجنة الطبية للبطولة».

وأعرب السلمي عن تمنياته بالتوفيق لجميع المنتخبات المشاركة في منافسات النسخة السابعة من البطولة. وأن تظهر بالصورة التي تليق بمستوى كرة القدم العربية وتطلعات رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير عبد العزيز بن تركي وأعضاء مجلس الإدارة.

الصرامي يطالب اللجنة الأولمبية بالتدخل لحسم بطولات الهلال (اضغط هنا)

موعد وصول مدرب الهلال ليوناردو غارديم إلى الرياض (اضغط هنا)



●●