بالتفاصيل.. شخصية اتحادية تعقد صلحًا بين الحائلي وعبد الحميد

  • تاريخ المقال 02 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
سعود عبد الحميد - الاتحاد

اقتربت أزمة سعود عبد الحميد، الظيهر الأيمن لفريق الاتحاد، مع أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة النادي الجداوي. الخاصة بملف تجديد عقد اللاعب، من الحل، وباتت على وشك الانتهاء.

وحسب صحيفة “الرياض” السعودية، فإن أزمة عبد الحميد مع نادي الاتحاد. ستنتهي بالتجديد واستمراره مع “العميد”، بنفس البنود المتفق عليها بين الإدارة واللاعب.

وذكرت الصحيفة أن شخصية اتحادية تدخلت وقامت بالتواصل مع الحائلي، وطالبته بالتراجع عن قراره الخاص بعقد عبدالحميد، بعد أن شرحت له الضغوطات التي كان يعاني منها اللاعب.

وأوضحت الشخصية الاتحادية لرئيس الاتحاد أن عبد الحميد لا يمتلك الخبرة التي تساعده في اتخاذ القرار المناسب مما جعله مشتتاً ذهنياً. وأن ما يُظهر عدم خبرته هو توجه اللاعب للتوقيع مع وكيل أعمال آخر، ومن ثم قيامه بفسخه للوكالة بنفس الوقت.

وأكدت “الرياض” أنه على الرغم من رفض الحائلي لجميع الوساطات والتدخلات التي حاولت حل الأزمة الفترة الماضية، وتمسكه بموقفه بعد مراوغات عبدالحميد ووكيله. إلا أن الشخصية الاتحادية التي تدخلت قبل أيام لاقت قبولاً كبيراً، وهو ما يمكن اعتباره بادرة إيجابية بأن المشكلة سيتم حلها مع حفظ حق النادي.

ومن التوقع أن يتم تجديد عقد عبدالحميد بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب، وأن يجتمع مع الإدارة فور وصوله إلى مدينة جدة، على أن يقوم بتقديم اعتذاره عما بدر منه خلال المعسكر الماضي، بحسب ما ذكرت صحيفة “الرياض”.

جدير بالذكر أن الحائلي كان قد أكد في تصريحات إعلامية، رفضه لجميع الوساطات التي تدخلت لإنهاء مشكلة عقد سعود عبدالحميد، وخروجه من حساباتهم، متمنياً له التوفيق في وجهته المقبلة.

واستبعد عبدالحميد من مباراة الاتحاد والطائي الماضية في الجولة الـ13 من الدوري المحلي، بقرار إداري بسبب تشتت ذهن اللاعب وعدم وجود فائدة من مشاركته.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1171322141
2181121435
318971534
41787931
51886130