image

الأهلي

يبدو أن إدارة النادي الأهلي -برئاسة الأستاذ ماجد النفيعي- لن يهدأ لها بال حتى تعيد الراقي إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد أن خرج الفريق خالي الوفاض في الموسم الماضي.

في هذا الصدد نجحت إدارة الفريق في إبرام صفقتين من العيار الثقيل، وذلك بدعم من معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وتعاقدت إدارة النادي الأهلي رسميًا مع لاعب خط الوسط المميز الإسباني خوسيه مانويل خورادو، وذلك لمدة موسمين قادماً من نادي اسبانيول الأسباني.

كما نجحت الإدارة في الحصول على خدمات المدافع الأسباني اليكسيس رواناو، قادمًا من نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني، وذلك لمدة موسمين أيضًا.

من جهتها كتبت إدارة الفريق عبر حساب الأهلي الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”:

 “ثمن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ماجد النفيعي، الدعم اللا محدود، وغير المستغرب، الذي يجده النادي وكافة الأندية السعودية، من قبل معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وكان آخرها دعمه لصفقتي التعاقد مع الثنائي الإسباني خوسيه مانويل خورادو، وأليكسيس رواناو”.

وأضافت:

“تمنى رئيس الأهلي أن يوفق اللاعبان الجديدان في تقديم الإضافة الفنية المطلوبة، والمساهمة مع زملائهما اللاعبين في تحقيق تطلّعات الجماهير الأهلاوية الوفية”.



●●