image
FIFA أخبار كرة القدم السعودية

بالصور.. ساعة خاصة لحكام كأس العالم

ساعة

في ظل مساعي الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، لتطوير اللعبة وتحسين مستوى الحكام، أكدت تقارير صحفية أنه تم صناعة ساعة خاصة، للحكام المشاركين في كأس العالم القادم بروسيا.

وأشارت صحيفة “ذا صن” أن تلك الساعة تهدف إلى مساعدة الحكام في حسم القرارات بشكل سريع بالإضافة إلى تسريع عمل تقنية الفيديو وعدم تعطيل اللعب.

وأضافت الصحيفة أن شركة “هوبلوت السويسرية”، صنعت ساعات ذكية ستكون مرتبطة بالإنترنت، كما أنها مرتبطة أيضًا بتقنية خط المرمى لاحتساب الأهداف، وسيرتديها كل حكام كأس العالم.

هذا وقد أكدت الصحيفة أن تكلفة الساعة تصل إلى 3700 جنيه إسترليني، وستأتي بألوان متخلفة، طبقًا للمنتخبات المشاركة في المونديال الروسي.

كما سيكون بإمكان الجماهير إقتناء هذه الساعة من الآن، حيث سيكون فيها عد تنازلي لكأس العالم، وإشعارات الأهداف والإحصائيات للمباريات، وستهتز عند تسجيل هدف في المونديال.

واختتمت الصحيفة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، قام باختبار هذه الساعة في عددٍ من المنافسات والمباريات في عام 2017، وقد أثبتت الساعة ناجحًا باهرًا.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني نجح في التأهل لكأس العالم، وسيلعب في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات مصر وروسيا والأوروجواي.



●●