image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

باهبري: مشاكل الشباب أجبرت كارينيو على الرحيل

باهبري
أكد لاعب وسط الشباب، هتان باهبري، أن أزمات النادي العاصمي الداخلية، هي التي أدت إلى رحيل الأوروغوياني دانييل كارينيو عن تدريب الفريق، مشدّدًا على أن اللاعبين كانوا يتمنون استمراره.

وقال باهبري في تصريحات تلفزيونية الاثنين: «النادي يعاني من مشكلات مثل غيره، سواء إدارية أو مالية أو فنية، ونتمنى أن تجد الإدارة حلها.. لن أستطيع الإفصاح عنها، فقط رئيس النادي هو من يستطيع الخوض فيها».

وأردف: «مر على الفريق 3 مدربين هذا الموسم، وأخص بالذكر سامي الجابر، الذي مهما تكلمت لن أوفيه حقه، ولم يقصر معنا، فقط كان ينقصه الحظ، مثلما أقول دائمًا».

وأضاف: «أما كارينيو فهو غني عن التعريف، والشارع الرياضي كله يعرفه، مدرب كان عنده طموح كبير لكي يقدم شيئًا مع الفريق، لكن سوء التفاهم والمشكلات داخل النادي، أثرت عليه وجعلته يرحل».

وتابع: «اللاعبون كان لديهم رغبة كبيرة، في أن يكمل معنا هذا الموسم، وكذلك الموسم المقبل وما بعده، لأنه مدرب (خرافي)، لكن في ظل هذه المشكلات، من الصعب أن يكمل المدرب، خاصة أنها أثرت على اللاعبين داخل الملعب، وبالتالي لا يستطيع المدرب أن يحتمل ذلك».

وكشف لاعب المنتخب السعودي، أنه سيعود من الإصابة بعد نحو أسبوعين، متمنيًا أن يتمكن من الالتحاق بمباراة الجولة الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين، حتى يكون جاهزًا للانضمام إلى الأخضر.



●●