باولينيو يوجه رسالة خاصة للأهلاويين بعد استلام شارة القيادة

  • تاريخ المقال 19 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
باولينيو القائد

أعرب النجم البرازيلي باولينيو المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. عن سعاته الكبيرة بحصوله على شارة قيادة الفريق، مؤكدًا أن هذا الأمر كان مفاجأة كبيرة بالنسبة له.

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق الأهلاوي، مساء يوم أمس الأربعاء حصول باولينيو على شارة القيادة. بعد اتفاق بين قادة الفريق ياسر المسيليم ومعتز هوساوي وعمر السومة وكذلك جميع عناصر الفريق.

اقرأ أيضًا.. ببيان حاسم.. إدارة الأهلي تعلن استيفاء متطلبات الحصول على الكفاءة المالية

في هذا الصدد، قال باولينيو في تصريحات صحفية: «فوجئت بالموضوع لأنني وصلت مؤخرًا. موسى المحياني أخبرني بذلك، وفي الحقيقة لا يوجد ما أقوله لكم يا رفاق، عليكم فقط أن تثقوا بأنفسكم. لأنني سمعت في آخر موسم، أن هذا الفريق خسر الثقة بعض الشيء».

وأضاف: «علينا نسيان آخر موسم والتفكير إلى الأمام، الجميع يرتكب أخطاء في الملعب وهذا أمر طبيعي. لكن يجب أن ندرك الآن بأن لدينا فريقًا جيدًا للغاية، ونستطيع وضع الفريق مرة آخرى في المقدمة».

اقرأ أيضًا.. نادي الاتحاد يقدّم مهاجمه الجديد بعد نهائي البطولة العربية

واختتم باولينيو حديثه، قائلًا: «شارة قيادة الفريق لن تغير طبعي، فسواء كنت قائدًا أو لا سأبقى كما أنا. لست من نوعية القائد الذي يتحدث كثيرًا لأنه يحمل الشارة فقط، سوف أتحدث عندما أشعر بذلك. ستعرفونني يومًا بعد يوم، انسوا باولينيو القائد، أنا باولينيو فقط زميلكم».

وفي السياق ذاته، أكد موسى المحياني المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الأهلي. أن حصول باولينيو على شارة القيادة جاء بعد اتفاق بين اللاعبين أصحاب الخبرة بالفريق الأهلاوي. وذلك لما يتمتع به اللاعب من خبرة كبيرة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208