بتصريحات مثيرة.. البلطان يحتفل بفوز الشباب أمام النصر

  • تاريخ المقال 06 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
خالد البلطان - رئيس الشباب

،

أعرب خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الليوث أمام الشباب. مشيدًا بالأداء القوي الذي يقدمه الفريق في الجولات الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان فريق الشباب قد تمكن من تحقيق الانتصار في المباراة التي جمعته بفريق النصر يوم أمس الجمعة، بهدفٍ نظيف. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، احتفى البلطان بانتصار فريقه قائلًا: «في الحقيقة ما في شيء جديد. الفوز على النصر عادة سنوية وحققناها».

وفي السياق ذاته، شدد طلال آل الشيخ المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الشباب، على أهمية الانتصار وحصد النقاط الثلاث. مؤكدًا أن الفريق الشبابي يسعى إلى المنافسة على لقب الدوري.

وفي تصريحات صحفية لبرنامج “شووت”، قال طلال آل الشيخ: «الحمد لله، 5 انتصارات متتالية للفريق الشبابي. اللاعبون يقدمون أداءً قويًا والفريق له هيبة وشكل فني، وهذا ما نرغب في مشاهدته».

وأضاف آل الشيخ: «القادم أصعب بمراحل مما فات، وهذه مسؤولية اللاعبين أولًا قبل كل شيء وثقتنا فيهم كبيرة. والواقع يقول إننا ننافس على الصدارة، وهذا أمر طبيعي لليوث رغم معاندة الظروف لنا في بداية الدوري».

الجدير بالذكر أن كتيبة الليوث تحتل حاليًا وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 23 نقطة. وذلك بفارق نقطتين فقط عن فريق الاتحاد صاحب الصدارة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218