بروتوكول جديد من إدارة الفتح لتنظيم الحضور الجماهيري

  • تاريخ المقال 16 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
تدريبات الفتح

سعت إدارة نادي الفتح للتوصل إلى طريقة جديدة لتنظيم دخول الجماهير وضمان سلامتهم، خلال مواجهة التعاون. والتي ستقام يوم الأحد المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصرحت الإدارة الفتحاوية، عن قرارها في إطار التطوير المتجدد الذي تعمل عليه، إلى جانب توفير راحة أكثر للجماهير في عمليتي الدخول والخروج.

وتُبنى الآلية الجديدة على عدة أسس مختلفة، أولها استلام تذاكر المباراة في موقف السيارات. وثانيًا، الفحص والتأكد من حالة الأشخاص خلال تطبيق توكلنا عبر أربع نقاط توزيع. وأخيرًا قراءة التذاكرة قبل الدخول للتأكد من صحتها.

وتبعًا للنظام المتبع الجديد، سيتم تسليم المشجع الكوبون الخاص بالجوائز عند الدخول مباشرة. مع ملاحظة أن الكوبون مقسم لـ3 أجزاء. (جزء للنادي في صندوق الجوائز، جزء لاستلام الجائزة في حال الفوز، جزء لقسيمة الوجبة).

ومن الجدير بالذكر أن إدارة نادي الفتح برئاسة المهندس سعد العفالق تشدد على تطبيق بروتكول وزارة الرياضة الخاص بدخول الجماهير للملاعب، من خلال التأكيد على ضرورة الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية المهمة، كالتباعد ولبس الكمامات.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218