برونو هنريكي: أعيش أفضل فتراتي مع الاتحاد وهذا مستواي الطبيعي

  • تاريخ المقال 15 يناير 2022
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
برونو هنريكي

أكد البرازيلي برونو هنريكي محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أنه يعيش أفضل فتراته منذ انضمامه إلى العميد. مؤكدًا في الوقت ذاته بالانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق، نتاج عمل متواصل منذ بداية الموسم.

وكان فريق الاتحاد قد تمكن يوم أمس الجمعة، من الانتصار في مباراته أمام الرائد بهدفين مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية عقب اللقاء، قال برونو هنريكي: «الانتصارات المتتالية التي وضعتنا في صدارة الترتيب. هي نتاج عمل متواصل ومتراكم من بداية الموسم، وهو أمر يحفزنا للمزيد من العمل».

وأضاف اللاعب أن هذا هو مستواه الحقيقي الذي انتقل على إثره إلى صفوف العميد. مشيرًا إلى أنه يميل دائمًا إلى أداء الواجبات الهجومية، ومساعدة الفريق في التسجيل وصناعة الأهداف.

وفي السياق ذاته، احتفل رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي بانتصار العميد أمام الرائد. مشيدًا بالمجهودات الكبيرة التي يقدمها اللاعبون من أجل إسعاد الجماهير.

وكتب الحائلي عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: «الحمد لله على تواصل الانتصارات، بتوفيقه تعالى.. ثم بدعمكم يا جمهورنا الوفي تجاوزنا الكثير من المحطات والمواقف الصعبة. لكي نبقي نادينا دائمًا في المكانة التي يستحقها. شكرًا لإخواني اللاعبين؛ فالجميع يلعب ويعمل فقط من أجل الاتحاد وإسعاد جماهيره».

الجدير بالذكر أن كتيبة النمور تنفرد حاليًا بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 38 نقطة. مبتعدةً بفارق 5 نقاط كاملة عن أقرب الملاحقين فريق الشباب، كما يمتلك العميد مباراة مؤجلة أمام الهلال.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1171322141
2181121435
318971534
41787931
51886130