برونو هنريكي يعترف بتراجع مستواه ويعد الجماهير بالعودة

  • تاريخ المقال 18 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
برونو هنريكي - نادي الاتحاد

أعرب البرازيلي برونو هنريكي محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن رضاه بنتيجة التعادل التي انتهت عليها مباراة العميد أمام فريق ضمك. معترفًا في الوقت ذاته بتراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الاتحاد بنظيره ضمك يوم أمس الأحد، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال برونو هنريكي في تصريحات صحفية: «لعبنا أمام فريق مميز ويقدم مستويات جيدة في الآونة الأخيرة.. وعودتنا بنقطة إلى جدة يعتبر مكسبًا».

وأضاف اللاعب: «قدمنا مستوى جيدًا في الشوط الأول.. لكن ضمك تفوق علينا بالشوط الثاني، وهو ما جعل المباراة متكافئة».

وبالحديث عن تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة، أوضح هنريكي أنه تعرّض لإصابة قوية كادت تنهي مسيرته الكروية، إلا أنه تمكن من العودة مجددًا. مؤكدًا أنه يحتاج إلى المشاركة بشكل مستمر حتى يستعيد مستواه السابق.

واختتم لاعب الاتحاد حديثه، قائلًا: «أنا لاعب محترف وأسعى للعودة سريعًا إلى مستواي وتقديم الإضافة لزملائي في الاتحاد.. ننتظر دائمًا الدعم من الجماهير ونعدهم بمواصلة العمل من أجل إسعادهم».

الجدير بالذكر أن النجم البرازيلي برونو هنريكي قد شارك في المباريات الثمانية التي لعبها الاتحاد هذه الموسم في الدوري السعودي للمحترفين. وتمكن من تسجيل هدفًا وحيدًا وصناعة آخر.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218