بريكليس شاموسكا يحتفل بالانتصار الأول مع فريق الشباب

  • تاريخ المقال 13 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الشباب التعاون - بريكليس شاموسكا

أعرب البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق أمام الحزم. مشيدًا بالمتسويات الكبيرة التي قدمها اللاعبون رغم صعوبة المباراة.

وحقق فريق الشباب يوم أمس الأحد، فوزه الأول في منافسات الموسم الجديد بالدوري السعودي للمحترفين. بعد الانتصار في المباراة التي جمعته بفريق الحزم بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، كتب شاموسكا عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «فوز مهم لنا.. من أجل العودة إلى طريق أهدافنا في الدوري».

وأضاف المدرب: «تهانينا للاعبين على التزامهم في المباراة بأكملها، حتى مع النقص العددي منذ الشوط الأول».

وفي السياق ذاته، حرّص فواز القرني حارس مرمى الليوث، على تهنئة الجماهير بالانتصار أمام الحزم. مؤكدًا أن هذا الانتصار كان مهمًا من أجل كسر الحالة التي مر بها الفريق في المباريات الماضية.

وأضاف القرني: «مبروك للشباب، وأهنىء زملائي والجهاز الفني والطبي والإداري على الانتصار. حضرنا جيدًا لتلك المباراة، وهذه مجرد بداية لانطلاقتنا بالدوري، والمهم بالنهاية تحقيق هدفنا وهو الفوز، ونعد جماهيرنا بالأفضل».

واختتم الحارس حديثه، قائلًا: «عرفنا كيف نتعامل مع المباراة وظروفها بخبرتنا رغم الطرد في الشوط الأول. التصدي لركلة الجزاء توفيق من الله، والجميع كان بالموعد وظهر بالصورة التي تليق بسمعة نادي الشباب، وليس القرني فقط».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208