بريكليس شاموسكا يوضح أسباب خسارة الشباب أمام أبها

  • تاريخ المقال 13 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الشباب - أبها - بريكليس شاموسكا

أعرب البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن استيائه الكبير. بعد الخسارة التي تعرّض لها فريقه أمام أبها، مؤكدًا أن فريقه قدم مباراة جيدة ولا يستحق الخسارة على الإطلاق.

وكان فريق الشباب قد خسر المباراة التي جمعته بنظيره أبها، يوم أمس الخميس، بهدفين مقابل هدف وحيد. وذلك في مستهل مشوار الفريقين بمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الشباب يفتتح الموسم الجديد بخسارة أمام أبها

وعقب المباراة، أشار المدرب بريكليس شاموسكا إلى أن فريقه قدم مباراة جيدة إلى حد كبير. وكان هو المسيطر على مجريات اللعب لفترة طويلة، إلا أن الأخطاء الفردية التي وقع فيها اللاعبون كانت سببًا رئيسيًا في الخسارة.

وأضاف شاموسكا في تصريحات صحفية: «لا نستحق الخسارة مطلقًا نظرًا للأداء الذي قدمناه في الميدان. وأهداف الفريق المنافس لم تكن مستحقة تمامًا، حيث جاءت بسبب الأخطاء الدفاعية».

اقرأ أيضًا.. نادي النصر يقترب من الكفاءة المالية.. 90 مليون ريال في خزينة النادي

هذا ومن المقرر أن يخوض فريق الشباب منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، يوم 21  أغسطس الجاري. وذلك عندما يستضيف فريق الاتفاق على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، لم تحصل حتى الآن على شهادة الكفاءة المالية. والتي تتيح لحاملها حق تسجيل اللاعبين الجدد، خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127