image
أخبار كرة القدم السعودية

بطولة SWS تعود عبر بوابة Funxtreme

sws - بطولة SWS تعود عبر بوابة Funxtreme
استأنفت منافسات بطولة sws Sprint العالمية للكارتينج، على حلبة “funxtreme” في ميدان ديراب لسباقات السيارات والدراجات النارية بعد توقف دام قرابة 5 أشهر.

واحتضنت الحلبة يوم أمس السبت، جولتين من البطولة المقامة تحت إشراف الاتحاد الدولي للكارتينج “cik” والتي شارك فيها أكثر من 22 متسابقًّا في فئتي senior و junior.

وشهدت الجولتان منافسة شرسة بين المتسابقين، وقد حسم حسام المسعود الجولة لصالحه في فئة senior وفي المركز الثاني متعب الصقعان فيما احتل وليد فلاتة المركز الثالث.

وتربع أحمد السيسي على المركز الأول في فئة junior يليه علي مرهون في المركز الثاني قبل عبد الإله الطيب صاحب المركز الثالث.

ومن جانبه، وجَّه رئيس مجلس إدارة funxtreme محمد الطيب، الشكر إلى وزير الرياضة سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ورئيس مجلس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، على الجهود والمتابعة الدائمة التي كان لها الأثر الكبير في عودة النشاط إلى ميدان funxtreme.

وتقام بطولة SWS بمشاركة أكثر من 7500 متسابق من جميع أنحاء العالم، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأولى من كل دولة، إلى النهائيات المقرر إقامتها في دبي عام 2021.

Ee7h2XoWkAE3Ttu - بطولة SWS تعود عبر بوابة Funxtreme



●●