بعد البداية القوية.. رئيس الفيحاء يحدد أهداف البرتقالي

  • تاريخ المقال 05 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
رئيس الفيحاء

أعرب عبد الله بن أحمد أبانمي رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، عن سعادته الكبيرة بالبداية القوية التي حققها البرتقالي. في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد رئيس الفيحاء أن البداية القوية التي حققها الفريق ستعطي اللاعبين دافعًا قويًا للمواصلة على هذا الأداء. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الفيحاء يسعى فقط إلى تأمين بقائه في منافسات دوري المحترفين.

وفي تصريحات صحفية، قال رئيس الفيحاء: «ما يهمنا ليس صدارة الدوري السعودي للمحترفين. بل تحقيق 7 نقاط في أول ثلاث جولات، والتي نعتبرها بداية جيدة لنا بعد عودتنا للدوري».

وأضاف: «العمل الجماعي في النادي والتكاتف أثمر عن فريق جيد. ونبارك للمدرب فوك رازوفيتش والحارس فلاديمير ستويكوفيتش حصد جوائز الأفضل لشهر أغسطس عن الجولات الأولى للدوري».

وتابع عبد الله أبانمي حديثه، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي للفريق هذا الموسم، هو هو البقاء في مناطق الأمان بجدول الترتيب. وليس المنافسة على المراكز المتقدمة، كما تحدث البعض بعد البداية القوية للفريق في المسابقة.

واختتم أبانمي حديثه، قائلًا: «نمتلك مجموعة لاعبين ممتازين، وسنواصل العمل الجاد من أجل تحقيق هدفنا. القرارات الفنية للمدرب الصربي فوك رازوفيتش، ولا نتدخل فيها وكل ما يثار عن تدخلنا في قرارات مدربنا غير صحيح».

الجدير بالذكر أن فريق الفيحاء بقيادة فوك رازوفيتش، قد تمكن من الظهور بصورة قوية في منافسات الموسم الجديد. حيث حصد الفريق 7 نقاط بعد مرور 3 جولات من عمر المسابقة المحلية. ليحتل بهما صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، مناصفة مع الهلال.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127