بعد تألق “أمرابط” في اليونان.. جماهير النصر تهاجم الإدارة

  • تاريخ المقال 07 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
حمد الله - النصر

تسبب الأداء الفني الجيد الذي ظهر به اللاعب المغربي نور الدين أمرابط لاعب أيك أثنيا اليوناني، في توجيه النقد والهجوم لإدارة نادي النصر التي تخلت عن اللاعب مجانًا الصيف الماضي، للنادي اليوناني.

وقدم “أمرابط” مستويات فنية مميزة مع فريقه الجديد، بعد رحيله عن النصر، مما تسبب في حالة من الغضب لدى جماهير مدرج الشمس.

ورد الإعلامي خالد القحطاني، على سؤال أحد الجماهير، بشأن افتقاد النصر للنجم المغربي أمرابط، مؤكدًا حقيقة هذا الأمر خاصة في الجبهة اليمنى.

وكتب أحد الجماهير، تعليقًا على مستوى أمرابط المميز في الدوري اليوناني، “أضاعوه وأي لاعب أضاعوا”.

ورفضت إدارة النصر التجديد مع أمرابط الذي انتهى عقده مع العالمي، من أجل قيد زميله الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف في القائمة الجديدة، ليرحل بعدها مجانا إلى الدوري اليوناني.

وعقب الخسارة التي تلقاها النصر أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، أظهر المستوى الضعيف الذي يعاني منه الفريق، وكذلك من حالة عدم اتزان في المستوى الفني، تسببت في نتائج سلبية بدوري المحترفين السعودي، آخرها الخسارة من الشباب بهدفين نظيفين.

ودفع المستوى المتدني لنادي النصر، الجماهير إلى المقارنة بين مستوى أمرابط خلال تواجده مع العالمي، وماشاريبوف الذي يقدم مستويات فنية مميزة على فترات، إلا أنه لا يظهر خلال المناسبات الكبيرة التي يحتاج فيها العالمي لجهوده، مثل مباريات الهلال في آسيا، والاتحاد والشباب بالدوري.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218