بعد تغريدته الأخيرة.. حمد الله يشعل حماسة جماهير النصر

  • تاريخ المقال 23 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حمد الله - جماهير النصر

أشعل المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حماسة الجماهير. بعد التغريدة الأخيرة التي حسم بها مستقبله مع العالمي، على إثر الشائعات التي تم تداولها بشأن رحيله، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ونشر حمد الله عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، صورة تبرز أهم إنجازاته مع العالمي. معلقًا عليها، قائلًا:  «اكتملت 3 سنوات مع العالمي الحمد لله.. ما زال يا صاحبي ما زال».

في هذا الصدد، تفاعلت جماهير النصر بشكل كبير مع تغريدة النجم المغربي. حيث أعربت عن سعادتها الكبيرة باستمراره مع العالمي، مؤكدة أنها تنتظر منه الكثير خلال الموسم الجاري، من أجل قيادة الفريق إلى منصات التتويج من جديد.

اقرأ أيضًا.. جارديم يفاجئ عبد الله المعيوف ويطلب التعاقد مع حارس جديد

أقرأ أيضًا.. رسميًا.. إدارة الاتحاد تعلن إقالة المدرب فابيو كاريلي

وكان عبد الرزاق حمد الله قد انضم إلى صفوف الفريق النصراوي، في موسم 2018 – 2019، قادمًا من نادي الريان القطري. وتمكن اللاعب من تحقيق العديد الإنجازات مع العالمي، خاصةً على المستوى الفردي.

وخلال مسيرته مع العالمي، تمكن حمد الله من تحطيم الرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف المسجلة في موسم واحد بدوري المحترفين. وذلك في موسم 2018 – 2019، حينما نجح في تسجيل 35 هدفًا.

وفي المجل حصد عبد الرزاق حمد الله لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين في موسمين متتاليين. كما ظفر أيضًا بلقب هداف دوري أبطال آسيا، وهداف بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127