بعد ضم حمد الله .. الاتحاد يرد الصفعة ويتطلع لتكرار الأمجاد

  • تاريخ المقال 17 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
حمد الله

أعلنت إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، أمس الخميس، خبرًا ناريًا، بالتعاقد مع هداف النصر السابق، المهاجم المفربي عبد الرازق حمد الله، الذي وكان مفاجأة للجميع، وصفعة قوية بوجه نادي النصر.

وسبق أن فسخت الإدارة النصراوية برئاسة مسلي آل معمر، تعاقدها مع المغربي في نوفمبر الماضي. وشغلت هذه القضية الشارع الرياضي لمدة طويلة.

وبالنظر للوضع الحالي، فإن نادي الاتحاد حقق العديد من المكاسب بتعاقده مع حمدالله، إذ كانت فترة الانتقالات الشتوية شاهدة على بعض الأحداث الغريبة بين الفريقين عندما دخلت إدارة العميد في مفاوضات مع الكاميروني فينسنت أبو بكر، وكانت قريبة من إتمام الصفقة.

وتدخلت إدارة النصر في ذروة المفاوضات، ونحجت في انتزاع الصفقة من إدارة الاتحاد والتوقيع مع المهاجم الكاميروني مقابل 6 ملايين يورو.

وتصاعدت الأمور وازدات الأجواء التنافسية حين اتفق الاتحاد مع الوحدة، على استعارة البرازيلي أنسيميلو، إلا أن إدارة النصر أغرت وكيل اللاعب ورفعت قيمة العرض، لتحسم الصفقة قبل دقائق من غلق الميركاتو.

وسعت إدارة الاتحاد لرد الضربة بأقوى منها، فجاء الإعلان عن ضم حمد الله بشكل مجاني، مفاجئًا وقويًا لإدارة النصر، التي تطالب اللاعب بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وتتطلع الإدارة الاتحادية، إلى استعادة أمجاد الفريق التي عاصرها مع مواطن حمد الله، أحمد بهجة، الذي انتقل إلى العميد في عام 1994، وساهم حينها في تحقيق عدة إنجازات. بالإضافة إلى أن حمدالله سيعود للعب بجانب زميله القديم، البرازيلي رومارينهو دا سيلفا.

يذكر أن حمدالله ورومارينهو، قد تشاركا في قيادة هجوم نادي الجيش القطري، وتألق الثنائي بشكل مثير في موسم 2015-2016، حيث سجل حمد الله 20 هدفًا مقابل 18 للنجم البرازيلي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129