بعد غياب طويل.. بيتي مارتينيز يعود من جديد إلى تدريبات النصر

  • تاريخ المقال 02 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
بيتي مارتينيز - النصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى مواجهة فريق الشباب يوم الجمعة المقبل، على استاد الأمير فيصل بن فهد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل المواجهة تلقى العالمي بقيادة مدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل، دفعة معنوية كبيرة. حيث استعاد الفريق خدمات 3 من لاعبيه المصابين.

وشهدت الحصة التدريبية مساء يوم أمس الاثنين، مشاركة الثلاثي جلال الدين مشاريبوف وأنسيلمو دي مورايس وعبد الإله العمري. ليصبح الثلاثي ضمن حسابات المدرب جارديم لمباراة ديربي الرياض المقبلة.

من جهته، قسّم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين، خضعت المجموعة الأولى والتي ضمت اللاعبين الأساسين في مباراة الفيحاء الماضية، لتدريبات استرجاعية. فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات حصة لياقية تلاها تطبيق جمل تكتيكية ومناورة على الملعب.

وفي سياق آخر، ظهر الأرجنتيني بيتي مارتنيز للمرة الأولى منذ 8 شهور في تدريبات النصر. بعد عودته إلى المملكة، عقب انتهاء فترة تأهيله من عملية تثبيت الرباط الجانبي للركبة.

وأجرى مارتنيز تدريبات الجري حول الملعب، إَضافة بعض التدريبات الفنية الخاصة، رفقة المعد البدني. وذلك تمهيدًا للعودة اللاعب بشكل طبيعي إلى التدريبات الجماعية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218