بقيادة كوزمين.. الاتحاد يخطط لاستثمار فترة التوقف الدولي

  • تاريخ المقال 07 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
الاتحاد

أكد مدرب الاتحاد الروماني، كوزمين كونترا، على لاعبيه بضرورة التقيد بالبرامج الغذائية والانضباطية خلال فترة الراحة الجارية.

وقرر المدرب الروماني منح اللاعبين إجازة مدتها 5 أيام، وذلك بعد الفوز على الفتح بثلاثية نظيفة. ومن المخطط أن يعود الفريق لاستكمال تدريباته مساء الأربعاء على ملعب النادي.

وصرحت مصادر صحفية موثوقة، أن كوزمين ركز في برنامجه الذي أعده خلال فترة التوقف. على رفع المعدل اللياقي للاعبين، مع معالجة الأخطاء، خصوصا على مستوى الضغط العالي وكسب الكرة الثانية واستغلال الفرص.

وسيخوض فريق الاتحاد عدد من المباريات الودية خلال فترة التوقف. في ظل تأجيل لقاءه مع الهلال الذي كان مقررًا له 21 نوفمبر الجاري، لانشغال الأخير بخوض نهائي دوري أبطال آسيا أمام بوهانج الكوري.

ومن المقرر أن يلعب العميد مباراة واحدة خلال هذا الموسم من الدوري، يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري. على ملعب مدينة الملك عبد الله، حيث سيتوقف الدوري بعدها لمدة شهر لمشاركة المنتخب الأول في كأس العرب بقطر.

ويغيب عن صفوف الاتحاد 6 لاعبين دوليين، خلال فترة التوقف الحالية، وهم زياد الصحفي وفهد المولد وسعود عبدالحميد وعبد الإله المالكي وعبد الرحمن العبود، بجانب المحترف المصري أحمد حجازي.

التعليقات