بن نافل يبحث في دفاتره القديمة عن ظهير أيسر لإراحة الشهراني

  • تاريخ المقال 28 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
فهد بن نافل - الهلال

يتجهز رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، فهد بن نافل، لانفاق ملايين الريالات. سعيًا لحسم صفقة جديدة، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

ويأمل بن نافل في تدعيم صفوف الهلال بقوة، لضمان الحفاظ على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. للموسم الثالث على التوالي، والمنافسة بقوة على باقي البطولات المحلية والخارجية.

ويستهدف بن نافل على رأس الصفقات خلال الفترة القادمة، التعاقد مع بديل لإراحة اللاعب ياسر الشهراني، في مركز الظهير الأيسر. لتواجده وحيدًا في هذا المركز، منذ عامين تقريبًا، ويُعاني من كثرة المباريات.

وقامت إدارة نادي الهلال برصد قائمة من الأسماء المرشحة لتدعيم المركز المطلوب. والتي ضمت كلًا من، أحمد بامسعود وعبدالله الشامخ.

ويبلغ بامسعود من العمر 26 عام، ويلعب ضمن صفوف الفيحاء، أما الشامح فيدعم صفوف الشباب ويبلغ من العمر 28 عام. ويجمع بين كلاهما أنهما من أبناء الهلال، في الأساس.

وسبق أن اعترف أحمد بامسعود، ظهير الفيحاء، أنه رحل عن صفوف الهلال هربًا من دكة البدلاء. وأشار بامسعود في تصريحات صحفية، إلى أن الهلال، كان يضم نجومًا كبار في مركز الظهير الأيسر، حيث وجد أن فرصة مشاركته في المباريات، ضعيفة للغاية.

وأوضح بامسعود أنه كان يسعى للمشاركة في التشكيل الأساسي للفريق بأي شكل لذا رحل عن الهلال، رغم عشقه له والخبرات الكبيرة التي اكتسبها من وجوده فيه.

ولكن حاليًا إذا اضطر الهلال إلى أعادة اللاعب للفريق مرة ثانية، فإنه سيدفع الملايين من أجل إقناع إدارة الفيحاء، بالاستغناء عن أحد أفضل الأظهرة في الدوري.

يذكر أن بامسعود، بدأ رحلته مع الفيحاء، منذ عام 2017، وشارك معه في 51 مباراة رسمية بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218