بيتروس يتحدث عن دوره في انتقال تاليسكا إلى النصر بدلًا من الهلال

  • تاريخ المقال 10 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
بيتروس

كشف البرازيلي بيتروس ماتيوس لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي النصر، أن مواطنه أندرسون تاليسكا. كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف فريق الهلال، إلا أنه تمكن من إقناعه بتحويل وجهته إلى العالمي.

وكان مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قد تمكن من الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا. خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي جوانزو الصيني.

في هذا الصدد، قال بيتروس في تصريحات صحفية: ««استطعنا أن نغير وجهة تاليسكا من الهلال إلى النصر. وتحدثت مع اللاعب أثناء مفاوضات النصر معه، وهناك قصة في تحويل مسار انتقاله».

وأضاف اللاعب: «بعد رحيلي عن النصر جهزت منزلي كاملًا، من أجل تاليسكا. حتى يصبح اللاعب الأول في الدوري السعودي للمحترفين».

وتابع النجم البرازيلي حديثه، مشيرًا إلى أنه اتفق مع الإدارة النصراوية أن سيقود المفاوضات مع أي لاعب برازيلي في المستقبل. وذلك لمعرفته الكبيرة بطبيعة اللاعبين البرازيلين.

واختتم بيتروس حديثه: «أصعب لحظة لي مع النصر هي اليوم الذي رحلت فيه.. كنت متأكدا على قدرتي من تحقيق بطولات أكثر، وأجمل لحظاتي عندما انتصرنا أمام الهلال (3-2) في موسم 2019.. وفي المستقبل قد أعود إلى النصر كمدير أو مدرب لأساعد الفريق».

وفي سياق آخر يواصل فريق النصر تحضيراته بقيادة المدرب بيدرو إيمانويل، في مقر النادي. استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام الوحدة الإماراتي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

التعليقات